ادمان الترامادول

ما هو ادمان الترامادول ؟

الترامادول علمياً باسم هيدروكلوريد الترامادول ، ويعمل كمسكن للألم (مسكن للألم) يؤثر على الجهاز العصبي المركزي. وكما هو معروف الترامادول من الأسماء التجارية:

أولترم.
Ultracet.
يعمل الكحول أيضًا كمثبط للجهاز العصبي المركزي ، لذلك قد يكون من الخطر تعاطي أي من المواد المخدرة وخطيرًا بشكل خاص في تعاطيها معًا. عندما يجمع مستخدم الترامادول الكحول مع الدواء ، فإن المخاطر تتضاعف وتؤدي إلى عواقب وخيمة على المستخدم.

علامات وأعراض تعاطي الكحول والترامادول

قد تبدو علامات تعاطي الكحول المتزامن والترامادول مختلطة ، لأن كلا العقارين يؤثران على الجهاز العصبي المركزي. كمسكن للألم ، قد يبدو أن المرضى الذين يتناولون الترامادول ضعيفون ونشطون مع تقليل القلق. عند تناول جرعات عالية ، فإن الأشخاص الذين يستخدمون الترامادول يكون لديهم تصورات مشوهة للألم.

سيدة تعاني من سوء التنسيق بين الترامادول والكحول الأعراض التي يمكن أن تظهر عند خلط الترامادول والكحول تشمل:

مشاكل في البطن.
دوار.
فقدان التنسيق.
فقدان الذاكرة.
الخمول.
التنفس غير المنتظم.


النوبات

الآثار مجتمعة من الترامادول وتعاطي الكحول


مشاكل الكحول المتزامنة والترامادول خطيرة للغاية ويمكن أن تؤدي إلى الوفاة. يجب نقل الأفراد الذين يسيئون استخدام مستويات عالية من الكحول أو الترامادول معًا إلى المستشفى على الفور.

الفتاة مع القلق والجلوس يدا بيد في الشعر الترامادول-الكحول مدمن معا ، يمكن أن تسبب المخدرات:

انخفاض شديد في ضغط الدم.
مشاكل في التنفس.
القلق.
الهلوسة.
إسهال.
النوبات.
فقدان الذاكرة.
السلوك الخطير الذي يمكن أن يعرض العديد من الأفراد للخطر.
إن تناول كل من الكحول والترامادول يزيد من احتمال تناول جرعة زائدة من الدواء ، حيث أن المجموعة تعمل على تعديل التأثيرات الفردية للمواد.

لسوء الحظ ، يتم تعاطي الكحول بشكل شائع مع الترامادول ، مما يعزز التأثيرات المهدئة لكل منها ، مما يؤدي إلى زيادة خطر حدوث آثار اكتئاب تهدد الحياة مثل تباطؤ التنفس أو توقفه.

علاج الإدمان على الكحول وإدمان الترامادول


هناك العديد من مرافق العلاج المتاحة للمرضى الذين يعانون من مشاكل تعاطي الكحول والترامادول المتزامنة. يمكن للمرضى الاختيار من بين كل من العلاج داخل المستشفى أو العيادات الخارجية ؛ ومع ذلك ، على الأقل ، تعد فترة التخلص من السموم التي تتم مراقبتها طبياً في بيئة للمرضى الداخليين مهمة بسبب أعراض الانسحاب المرتبطة والتي يمكن أن تكون شديدة أو خطيرة (على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي سحب الكحول إلى حدوث نوبات). تسمح عملية إزالة السموم بمساعدة طبية بإزالة العقاقير بعناية من الجسم تحت رعاية الأطباء المتخصصين.

أثناء عملية التخلص من السموم ، يمكن إعطاء بعض الأدوية ، مثل الديازيبام (الفاليوم) أثناء عملية النقر لإدارة أعراض الانسحاب.

بعد التخلص من السموم ، قد يختار البعض إدخال برنامج إعادة التأهيل. تسمح برامج إعادة التأهيل للمرضى بتعلم المهارات اللازمة للعيش حياة في الانتعاش مع تجنب العوامل المثيرة في بيئتهم الطبيعية. هناك العديد من فترات الإقامة المختلفة المتاحة للمرضى ، بما في ذلك الإقامة لمدة 30 يومًا و 60 يومًا و 90 يومًا (على الرغم من توفر برامج أطول أيضًا). أثناء العلاج ، سيتلقى المرضى مجموعة من العلاجات الممكنة بما في ذلك:

العلاج السلوكي.
إدارة الدواء.
إعادة التأهيل الصحي البدني.
غالبًا ما يتبع علاج العيادات الخارجية فترة كاملة من إعادة التأهيل وتؤكد على منع الانتكاس ومهارات التعامل الصحية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل صيغة معروض للملك

ادمان العاب الفيديو